إثر انتقاد في برنامج : فتحي العيوني يحاصر إذاعة شمس أف أم بموظفي بلدية الكرم

تاريخ النشر : 2021-06-10 - 09:12:35
189 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

أفادت إذاعة شمس أف أم صباح اليوم أن عشرات العاملين ببلدية الكرم قاموا صباح اليوم الخميس 10 جوان 2021 بمحاصرة مقر الإذاعة ورفعوا شعارات تمس من العاملين بالمؤسسة. وتأتي هده الوقفة على خلفية عمل صحفي انتقد فيه مقدم برنامج الماتينال حمزة البلومي إقدام مجموعة لا ترتدي الزي على غلق محل مواطن بالكرم على خلفية قيامه بنشر صور وفيديوهات تنتقد عمل البلدية.

وبالرغم عن أن الإذاعة مكنت رئيس البلدية فتحي العيوني من حق الرد على الفيديو الذي تم نشره إلا أن هذا الأخير لم يكتف بهذا الرد وأراد على ما يبدو وعلى عادته أن يقوم بمزيد من الأعمال الاستعراضية مجندا بعض العاملين بالبلدية.

ويشار أن فتحي العيوني لم ينفك عن القيام بما يشبه هذا الاستعراض ومنه أخيرا نشره لقرارات بمحاربة التطبيع مع إسرائيل علاوة على تجرأه من قبل على رئيس الجمهورية مستنكرا زيارته إلى الكرم دون سابق إنذار للسيد رئيس البلدية.

و اعتبر العاملون في شمس أف أم ما يحدث الان بمؤسستهم مسًا خطيرًا من العمل الصحفي واستهدافا للصحفيين، بما من شأنه أن ينسف جوهر حرية التعبير والصحافة. ومن جهة أخرى أكد المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، اليوم الخميس 10 جوان 2021 أن رئيس الحكومة هشام مشيشي أسدى تعليماته لتأمين إذاعة شمس أف أم وحماية العاملين بها.

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin