الطاهري : باي ثمن خرق قيس سعيد الاعراف.. و استبدل مبادرة الاتحاد ؟

تاريخ النشر : 2021-03-25 - 15:28:38
72 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

علق سامي الطاهري الامين العام المساعد و الناطق الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 25 مارس 2021 عن اعلان رئاسة الجمهورية مساء امس اطلاق حوار وطني بالقول “لاعلم لنا بهذا الحوار الوطني وعلمنا به مثلكم عن طريق وسائل الاعلام ولم يتم التصديق معنا ولا الاشارة لنا ” متابعا “اكتفي باستعارة العبارة بالعامية لكن بسخرية موش حلو الي عملو رئيس الدولة”.

واعتبر الطاهري خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك اف ام ” ان ما قام به رئيس الدولة ليس فيه احترام لا لهيبة الدولة ولا لهيبة رئاسة الجمهورية ولا للشركاء الاجتماعيين مذكرا بانه سبق لرئيس الدولة ان تبنى مبادرة الحوار الوطني التي كان قد تقدم بها الاتحاد واعلن عن ذلك في مناسبة اولى ثم في مناسبة ثانية بعد تعديلها وبعد ان اطلق عليها تسمية مباردة الاتحاد.

واضاف انه فوجىء بعد فترة سبات لاشهر بحديث عن حوار اثناء لقاء مع وزير سابق مؤكدا ان الحوار مختلف تماما عن مبادرة الاتحاد وانه بمثابة استفتاء مع الشباب بواسطة الانترنات .

وانتقد الطاهري الطريقة التي تعامل بها رئيس الجمهورية مشددا على انه كان من المفروض على سعيد ان يعلم الاتحاد بانه تراجع عن موقفه او ان له موقفا مغايرا مثلما سبق للاتحاد ان اعطى قيمة لرئيس الدولة معتبرا انه خرق الاعراف مستنكرا خرقه اياها بتلك الطريق متسائلا باي ثمن .

و اكد الناطق الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل ان الوضع في البلاد لم يعد يحتمل الانتظار و ان رئيس الجمهورية فوت على تونس 3 او 4 اشهر كاملة ليترك البلاد على حافة الهاوية .

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin