حالة من الاحتقان بالمطار بعد اعتداء نواب عن ائتلاف الكرامة على الاعوان …

تاريخ النشر : 2021-03-15 - 20:40:17
20 : عدد المشاهدين

الوطن براس
رفع عدد من الأمنيين في مطار تونس قرطاج الدولي مساء اليوم الاثنين شعارات من بينها “تونس حرة حرة والارهاب على برة” و “ديغاج” في وجه رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف وعدد من نواب ائتلاف الكرامة معتبرين أنهم قاموا بالتهجم على الأمنيين العاملين في ادارة الحدود و الأجانب بالمطار و التدخل في سير عملهم بعد احتجاجهم على منع مواطنة من السفر.

تجدر الإشارة إلى أنه تم اليوم تداول فيديو أظهر كل من النائبين عن إئتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ونضال السعودي اثناء تحولهما اليوم إلى المطار وهما يحاولان تسفير مواطنة ممنوعة من السفر طبقا لنظام S17، وفي صورة واضحة تبين تعمد النائبين استفزاز أعوان المطار والأمنيين والاعتداء عليهم لفظيا.

وأكد أنيس الورتاني كاتب عام النقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج في فيديو نشره في الغرض بأن النائبين المذكورين قاما ببث مباشر وباستفزاز الأعوان بشتى الألفاظ قائلا انّ “مخلوف قال بانهم السلطة ويفعلون ما يريدون”..

واضاف الورتاني بان النائبان خرقا منطقة محجرة داخل المطار، كما قاما بالاعتداء على عدد من الأعوان فضلا عن خرقهما لمنطقة محجرة داخل المطار قائلا ”الدولة انتهت اليوم في مطار قرطاج”.

كما اوضح الورتاني بأن المسافرة مطلوبة لدى إحدى الإدارات المعنية بمكافحة الإرهاب، وتم تبعا لذلك منعها من السفر.

من جهته قال النائب نضال السعودي  في تعليقه على ما أقدم عليه صحبة زميله مخلوف في ذات الفيديو: “نحن السلطة الاصلية”…

رابط الفيديو:

https://www.facebook.com/mourad.sellimi.39/videos/1301825496870870/

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin