سوسة : حفل آخر مخالف للقانون واستهتار جماعي للمنظمين وللجمهور

تاريخ النشر : 2021-06-07 - 13:08:02
65 : عدد المشاهدين

الوطن براس
بعد فضيحة الحفل الفني الذي قاد بعض منظميه إلى السجن في مدينة سوسة يبدو أن البعض لا يعترف بالقانون ولا بالحفاظ على الصحة العامة. كما أن بعض الشباب لا يقيمون أي وزن للاعتبارات الصحية التي يفترض أن يتقيدوا بها تجنبا للعدوى بفيروس كورونا … فقد أفادت إذاعة موزاييك أف أم اليوم أن الحفل الفني الذي أثثه فنان راب مشهور بأحد المطاعم السياحية الفاخرة بسوسة نهاية الأسبوع، قد أدى إلى تعهد النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 بالموضوع وفتحت بحثا وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي لموزاييك.
وأضاف جابر غنيمي أنه على ضوء الأبحاث قررت النيابة العمومية اليوم الاثنين الاحتفاظ بكل من مستغل المطعم السياحي والوكيل وإحالة الممثل القانوني لأحد النزل على النيابة العمومية في حالة تقديم من أجل مخالفة التحجيرات والتدابير الوقائية والمراقبة المأمور بها حال وجود مرض وبائي وعدم الامتثال لما أمرت به القوانين والقرارات الصادرة ممن له النظر ومخالفة قانون الطوارئ والحجر الصحي.
وقد لاقى الحفل الفني موجة انتقادات كبيرة في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأهالي الجهة بسبب ما اعتبروه تجاوزات وخروقات لم تحرك لها ساكنا السلطة الجهوية والقيادات الأمنية.
وتمثلت هذه التجاوزات في عدم احترام البروتوكول الصحي والاكتفاء بنصف طاقة الاستيعاب حيث أظهرت صورا نشرت على مواقع الفيسبوك والانستغرام لمشاهير وفنانين حضور أعداد كبيرة من الشباب وسط تجاهل تام للبروتوكول الصحي من تباعد وإرتداء الكمامات إضافة إلى تجاوز توقيت حظر الجولان إلى ما بعد الساعة العاشرة ليلا. إذ تبين أن الحفل تواصل لاحقا بأحد النزل إلى حدود الساعات الأولى من صباح اليوم .
Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin