أزياء لإطلالات رمضان 2021

تاريخ النشر : 2021-04-03 - 14:02:32
17 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

مع حلول شهر رمضان 2021  تلجأ معظم السيدات إلى اعتماد اطلالات محتشمة مميزة وعصرية تناسب أجواء هذا الشهر الفضيل؛ كأن يحرصن على التألّق بقطع أزياء من الخزانة مع تنسيقها بشكل فريد؛ حتى يستمتعن بأسلوب جذاب مناسب للشهر الكريم.خلال اطلالات رمضان النهارية، يمكن للسيدة اختيار فستان محتشم ومزيّن بطبعات ملوّنة، وخلال إطلالات المساء يمكن أن تختار فستاناً أنثوياً محتشماً ومزيناً بزخارف لامعة باللون الفوشيا وبطبعات الفضي على سبيل المثال.
الجدير بالذكر أنه خلال هذا الشهر الكريم تبرز أكثر من إطلالة مثالية؛ كارتداء العبايات الواسعة، الجلباب المحتشم، العباءات المنقوشة بطبعات ملوّنة؛ لإطلالة مفعمة بالحيوية… جميع هذه الإطلالات تتناسب مع النهار بكل جدارة وثقة، كما بالإمكان اللجوء إلى تصميم بألوان موحّدة هادئة تناسب أجواء هذا الشهر المبارك؛ حتى تتألّق السيدة بأسلوب جذاب واستثنائي يجمع ما بين العصرية والاحتشام.

قد تفضّل بعض السيدات اختيار ثوب فضفاض ذي فتحات جانبية، منسّق مع بنطلون في السهرات الرمضانية، خاصة إذا كان هذا الأسلوب باللون الأبيض مع تفاصيل ذهبية وشراشيب لمظهر أنيق في السهرة، بينما تحبّذ أخريات هذا الأسلوب باللون الأسود، ومن أقمشة الستان والتل مع تطريزات ذهبية راقية.

إذا كانت السيدة تفضّل ملابس رمضان على شكل فساتين تقليدية، فما عليها إلا أن تلجأ إلى فستان منسدل باللون الأزرق القوي وبأكمام مزيّنة بالكامل بالكشاكش، وتنسّق معه حجاباً من نفس اللون، وتنتعل حذاءً باللون الزهري القوي.
لصاحبات الأسلوب الجريء والعصري، يجب تنسيق الفستان بطريقة ناعمة وبسيطة؛ كاختيار موديل باللون الأبيض يتميّز بأكمامه الطويلة والمنتفخة ومطرّز بالأسلوب الإنجليزي، وعدم التردّد في تزيينه بحزام عند الخصر؛ لنقل الأسلوب إلى مستوى آخر.

في حال كانت السيدات يفضّلن ملابس رمضان كاجوول ومريحة أكثر، فعليهن اللجوء إلى السراويل الجينز الواسعة وتنسيقها مع بلايزر وتوب قطني، وانتعال حذاء رياضي بنفس لون السترة، أو سروال مطبّع من القماش الواسع والمنسدل وتنسيق توب قطني سادة معه وسترة كارديغان.

 

سيدتي

 

 

 

 

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin