تعرفي على أنسب الفساتين للممتلئات موضة صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-07-12 - 15:00:29
3٬045 : عدد المشاهدين

الوطن براس

تستطيع كل سيدة أن تظهر بإطلالة مثالية تخفي جميع عيوب الجسم والفضل في ذلك يعود لسطوع نجم عدد من الصيحات التي تخدم لوكات الممتلئات.

لذلك إليكِ أجمل موديلات فساتين الفاشينيستا، لتتفردي بأسلوبك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فساتين مطوية موضة 2021 تخفي البطن البارز

اعتمدي موضة الفساتين المطوية التي تلف الجسم Wrap dresses والتي تعتبر من أبرز الحيل لإخفاء منطقة البطن والخصر الممتلئة، ويُفضل اختيار موديل غير متساوي الحواف أو مزين بشق أمامي لتزيدي من طولك ونسقيه مع حذاء مدبب بكعب رفيع.

فساتين مطبعة للممتلئات لإطلالات نهار العيد

أن تكوني ممتلئة الجسم هذا لا يعني أن تتجنبي تمامًا الفساتين المطبعة، فقط احرصي على اختيار الموديلات المزينة بنقوشات صغيرة وناعمة أو كبيرة ولكن من نفس لون الفستان ولكن بدرجة أفتح أو أغمق.

و في حال اخترتي فستان بطبعات ملونة كبيرة ننصحك بتنسيقه مع جاكيت جينز بقياس جسمك حتى تخفي جزء من الطبعة وبالتالي تظهرين بكتفين أنحف.

الفساتين المطبعة بالخطوط العامودية ستساهم في إطالة قامتك وتنحيفها خاصة اذا اختارتيها بطول متوسط أو يعلو الكاحل ونسقيه مع صندال نيود.فساتين A Line للممتلئات تخفي عيوب الجسم

تعتبر الفساتين بقصة A line من الصيحات التي لا تبطل موضتها وهى من الحيل التي تناسب ممتلئات الجسم خاصة صاحبات القوام الكمثرى حيث تخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة ويفضل اختيار الموديلات بالأكمام المنتفخة لإطلالة على الموضة تزيد من عرض الكتفين لتتساوى مع عرض القسم السفلي من الجسم.

الفستان القميص وطرق تنسيقه لتنحيف الجسم

 

انتشرت هذا الصيف موضة الفساتين المصممة على طراز القميص، اختاري فستان طويل بطبعات داكنة وافتحيه من الأمام ونسقيه مع بنطال Skinny داكن وانتعلي صندال نيود أو Mule شفاف.

دنيا الوطن

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin