اكتشف حقيبة “البافى”.. موضة 2021 بعد الأحذية والجواكيت

تاريخ النشر : 2021-03-31 - 11:02:32
15 : عدد المشاهدين

 

الوطن براس

 

 

 

على الرغم من أن تصميمات الحقائب المبطنة أو “البافي” ليست جديدة، إلا أنها أصبحت تسيطر على الموضة مؤخرًا، وهناك الكثير في السوق منها الآن، وهي غالبًا ما تكون كبيرة الحجم وتشبه الوسادة، ويمكنك وضع كل ما ترغبين فيها بسهولة، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة “instyle” موضة حقائب صيف وربيع 2021.

الحقائب المبطنة الصغيرة

سواء كنتِ تفضلين اختيار  الحقيبة الكلاتش التي تصدرت موضة شنظ 2021 من اسبوع الموضة في باريس  أو حقيبة صغيرة أو حقيبة ظهر، فقد ترغبين في تجربة أنماط “بافي” من الحقائب، لإضافة عنصر من المرح إلى أي إطلالة.

 

 

 

الحقائب المبطنة الكبيرة

سيطرت الاحذية المبطنة على موضة ربيع و صيف 2021 و يبدو أن الحقائب المصنوعة بنفس الطريقة ستظهر بدرجة كبيرة أيضًا، وإذا كنتِ تفضلين حمل أشياء كثيرة في حقيبتك، بما في ذلك سترة خفيفة، فإن الحقيبة كبيرة الحجم المبطنة هي خيارك المثالي.

 

 

الحقائب المبطنة الصغيرة

إذا كنتِ من محبي الحقائب الصغيرة، فيمكنك اختيار حقيبة صغيرة مبطنة بحيث تتناسب مع إطلالتك، والمكان الذي تذهبين إليه، وتتسم بكونها صغيرة الحجم وأنيقة في نفس الوقت.

 

 

حقيبة يد

اختيار إطلالة بسيطة بلون محايد مناسب لألوان إطلالتك تعد من الخيارات المناسبة أيضًا، وإذا كانت إطلالتك مطبوعة يمكنك اختيار حقيبة بسيطة بدون نقوش لإطلالة مثالية.

حقيبة بألوان مبهجة

ليس هناك شك في أن الألوان الغريبة لهذه الحقيبة تتناسب مع اتجاهات موضة عام 2021، فعلى سبيل المثال ترتدي الفتاة فستانًا فوق بنطلون، واختارت معهما حقيبة باللون البنفسجي وحزام أحمر.

 

 

إطلالة مونوكورم

كوني مستعدة لاختيار حقيبة يد تبرز مظهرك وإطلالتك، خاصةً إذا كانت كلاسيكية، ويمكنك اختيار إطلالة أحادية اللون “مونوكورم” للحصول على إطلالة أنيقة ومثالية.

 

 

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin