اكتشف صيحات الموضة المسيطرة على صيف 2021..

تاريخ النشر : 2021-06-01 - 15:00:52
65 : عدد المشاهدين

الوطن براس

اللجوء إلى الموضة والأزياء المستدامة أصبح من الاتجاهات التي تتبناها أغلب دور الأزياء العالمية رغبة في الحفاظ على البيئة، لذا أصبحت الموضة في كل موسم تتبع أسلوب الحنين إلى الماضي، وتطرح تصميمات يمكنها أن تستمر لسنوات قادمة، وإليك نقلًا عن موقع ” Who What Wear” أبرز تريندات الموضة التي من المفترض أن تسيطر على صيف 2021.

البدلة المريحة

تعد البدل الملونة موضة صيف 2021 وبدأت البدلة المريحة تسيطر على الموضة قبل الوباء، والآن، أصبحت رسميًا أكثر أهمية من أي وقت مضى، لذا يمكنك اقتناء قطعة منها على الأقل للمناسبات الرسمية، خاصة أنها لن تنتهي موضتها.

البدلة المريحةالبدلة المريحة
موضة البدلة المريحةموضة البدلة المريحة

صندل برباط

ستظل الصنادل ذات الأربطة موضة دائمًا، ولكن هذا العام، اتخذت مكانة كبيرة بين موضة احذية صيف 2021  فبعد أن اعتقدت الكثيرات أن هذه الموضة انتهت، إلا أنها عادت من جديد لتسيطر بشكل كبير على الموضة، ويمكنك اقتناء قطعة منها لمواكبتها، أو البحث عن واحدة في أحذيتك القديمة.

صندل برباط (1)صندل برباط
صندل برباط (2)صندل برباط

الباك ليس

لم تكن الفساتين ذات الظهر المفتوح موضة في كثير من الأحيان، لكنها صعدت مؤخرًا إلى دائرة الضوء، وهي مناسبة بشكل أكبر للأزياء المسائية، أو تلك المخصصة لحضور الحفلات والسهرات.

الباك ليسالباك ليس

الجينز الواسع

بعد أكثر من عام من ارتداء السراويل الرياضية الواسعة والمريحة، فإن فكرة ارتداء الجينز الضيق تبدو مخيفة مرة أخرى، لذا يبدو أن تصميمات الجينز الأكثر مرونة والواسعة ستكون هي السائدة في صيف 2021.

الجينز الواسع (1)الجينز الواسع
الجينز الواسع (2)الجينز الواسع
الجينز الواسع (3)الجينز الواسع

القميص الرجالي الملون

القميص الرجالي البيزيك موضة للبنات صيف 2021 وهو من العناصر الأساسية في خزانة أي فتاة الآن، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون مملًا، فهذا العام، بدأت الإصدارات الملونة تسيطر عليه، لذا يمكنك ارتداء القميص الرجالي الملون واتباع أحدث صيحات الموضة.

القميص الرجالي الملون (1)القميص الرجالي الملون
القميص الرجالي الملون (2)القميص الرجالي الملون
القميص الرجالي الملون (3)القميص الرجالي الملون
Who What Wear
Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin