اكتشف موضة إكسسوارات و مجوهرات ربيع و صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-05-12 - 11:00:34
90 : عدد المشاهدين

الوطن براس

الموضة لا تقتصر على الأزياء فقط، بل تمتد للكثير من الملحقات التي ترتديها الفتيات خلال إطلالاتهن اليومية، تلك التي تتنوع بين الحقائب والأحذية والإكسسوارات، وغيرها من التفاصيل التي تكمل الإطلالة وتجعل منها أكثر أناقة، وإضفاء لمسة مختلفة على الأزياء، وإليك نقلًا عن موقع مجلة ” harpersbazaar” موضة إكسسوارات ومجوهرات ربيع وصيف 2021.

الإكسسوارات الفضية

تعد الإكسسوارات الفضية إحدى أهم أشكال المجوهرات التي تسيطر على الموضة طوال الوقت، ولكنها مؤخرًا أصبحت الاكسسوارات الفضية ابرز اتجاهات ربيع 2021 وظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية بأشكال مختلفة ومتعددة بأشكال مختلفة، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية مثل برادا وشانيل.

إكسسوارات فضية من شانيل لربيع وصيف 2021إكسسوارات فضية من شانيل لربيع وصيف 2021

اللؤلؤ

اللؤلؤ أيضًا من الإكسسوارات التي تسيطر على اختيارات الكثير من السيدات في العالم بكافة طبقاتهن، فترتديها الأميرات والنساء العاديات، ودور الأزياء تعلم ذلك جيدًا، لذا قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية خلال عروض أزيائها هذا الموسم، لتعلن أنها تسيطر على موضة ربيع وصيف 2021.

اللؤلؤ في عرض جايسون وو لربيع وصيف 2021اللؤلؤ في عرض جايسون وو لربيع وصيف 2021

الحلق الطويل

الحلي الضخمة موضة اكسسوارات 2021 لذا ظهرت موضة الأقراط الطويلة هذا الموسم أيضًا، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية خلال عرض مجموعاتهم، وسيطرت الأقراط الطويلة على موضة هذا العام، وقدمتها دور أزياء مثل فيرساتشي ودولتشي آند جابانا.

الحلق الطويل من عرض دولتشي آند جابانا لربيع وصيف 2021الحلق الطويل من عرض دولتشي آند جابانا لربيع وصيف 2021

الخرز الملون

تحب الفتيات ارتداء الإكسسوارات الملونة التي تتناسق مع أزيائهن، خاصة على الشواطئ، وقدمت دور الأزياء العالمية إكسسوارات مصنوعة من الخرز الملون، ومن أبرزها فيرساتشي.

الخرز الملون من عرض ڤيرساتشي لربيع وصيف 2021الخرز الملون من عرض ڤيرساتشي لربيع وصيف 2021

عقد الشنطة

قدمت بعض دور الأزياء مثل شانيل قلادة مصنوعة على شكل حقيبتها الأيقونية الشهيرة، وتكررت ظهورها خلال عروض برادا وإيترو أيضًا، ويبدو أنها ستسيطر بدرجة كبيرة على ملامح الموضة هذا العام.

عقد الشنطة من عرض شانيل لربيع وصيف 2021عقد الشنطة من عرض شانيل لربيع وصيف 2021
Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin