“الحلى الضخمة” موضة إكسسوارات صيف 2021.. اعرفى التفاصيل

تاريخ النشر : 2021-05-02 - 13:00:43
13 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

تتميز موضة إكسسوارات صيف 2021، بالضخامة الشديدة، إذ تتربع الحلى ذات الأحجام الضخمة على عرش الموضة هذا العام، لتمنح المرأة إطلالة مختلفة وجذابة.

وكشفت مجلة معنية بالموضة عن أن الحلى تطل هذا العام بتصميمات ضخمة مستوحاة من روح فترة التسعينيات، إذ تتميز كل القطع من أساور وقلادات وأقراط وخواتم بحجمها الضخم اللافت للانتباه، لتعكس جرأة المرأة، وفقا لما مقله موقع العين الإماراتى.

وكشفت المجلة المعنية بالموضة، عن أن الاعتماد على حلى ضخمة، يلزم اعتماد مكياج بسيط وهادئ، للحصول على إطلالة مناسبة للحياة اليومية، بدون تكلف أو مبالغة.

ومن جهة أخرى تحرص المرأة على ارتداء إكسسوارات تتوافق مع ملابسها والمناسبة الذاهبة لها وفى نفس الوقت تتوافق مع خطوط الموضة العصرية، والتى تختلف من موسم سنوى لآخر، ولهذا نستعرض فى التقرير أحدث إتجاهات إكسسوارات فصل الربيع لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع “cosmopolitan“.

ويعتبرالعقد المكون من حبات مختلفة الألوان من أحدث إكسسوارات ربيع 2021، حيث يعتمد هذا الإتجاه على ألوان مبهجة تتوافق مع أجواء هذا الفصل السنوى وفى نفس الوقت يمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس، سواء عند الذهاب  للاستجمام على شاطىء البحر أو التنزه مع الأصدقاء.

و من أحدث اتجاهات موضة الأقراط فى ربيع 2021، هى ارتداء أقراط غير متطابقة، حيث لا يشبه كل قرط الآخر، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة للمرأة .
ومن جهة أخرى ومن أحدث إتجاهات إكسسوار ربيع 2021، هو ارتداء أسورة مصنوعة يدوياً، مصممة من أحجار ألوانها مختلفة، مما يعطى الحرية للمرأة فى ارتداء الأسورة مع ألوان الملابس المختلفة.

 

 

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin