الفستان الأبيض الدانتيل يتربع على عرش الموضة النسائية فى صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-07-09 - 14:30:31
1٬323 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

 

 

ظهر الفستان الأبيض، من الدانتيل المثقوب، ضمن الفساتين الأكثر أناقة وتصدر موضة صيف 2021، ليمنح مرتديته إطلالة مشرقة وأنيقة، كما يساعدها على تخطى ارتفاع درجات الحرارة الكبيرة.

وكشفت مجلة معنية بالموضة، أن الفستان الأبيض الدانتيل يوفر للمرأة تهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة من ناحية وليمنحها إطلالة ساطعة ومشرقة تنطق بالرقة والأنوثة،  وفقا لموقع العين الإماراتى.

الفستان الأبيض الدانتيلالفستان الأبيض الدانتيل

ويمكن تنسيق الفستان الأبيض الدانتيل مع إكسسوارات تكتسي بدرجات البيج والكريمي الأنيقة لإبراز جمال الطابع الهاديء للفستان، مشيرة إلى أن الصندل ذا الأربطة يتناغم بشكل رائع مع هذا الفستان.

فستان دانتيل أبيضفستان دانتيل أبيض

فستان دانتيلفستان دانتيل

وِأشارت مجلة معنية بالموضة، إلى ضرورة الابتعاد عن الألوان الصارخة للاكسسوارت والأحذية، نظرا لأنها تُفقد الفستان طابعه الرصين من ناحية وتسرق منه الأضواء من ناحية أخرى.

فستان أبيضفستان أبيض

وفى سياق آخر إذا كنتِ تفكرين فى السفر للاستمتاع بالإجازة فى الصيف، فقد تحتاجين إلى عناصر أساسية يجب أن تحرصى على وجودها بشنطة ملابسك، فعندما يكون الجو حارًا بدرجة كافية في الخارج بالفعل، وبينما نحب جميعًا اتجاهات الموضة المتغيرة باستمرار، هناك بعض الأزياء الأساسية التى يجب اقتنائها خلال السفر، ، بدءا من التيشرتات البيضاء البسيطة إلى الفساتين، فهذه هي اختيارات الموضة التي نطلبها كل موسم صيفي.

وأوضح موقع “pink villa” قائمة بجميع الملابس الصيفية الأساسية التي يجب أن تكون في شنطة سفرك لتبدين أنيقة هذا الموسم، منها الفستان الأبيض القصير فهو سهل الارتداء وضروري للموسم المشمس، لذلك تأكدى من أن لديك بعض الفساتين البيضاء الأساسية المعلقة في خزانتك.

كذلك  الشورت الجينز  في رحلات الصيف وعلى الشواطئ ،  جربى تنسيقه مع تي شيرت وحذاء رياضي لإطلالة غير رسمية لطيفة.

موقع عين الاماراتي

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin