المانيكير أهم أشكال العناية بالأظافر.. اعرفى موضة ربيع 2021

تاريخ النشر : 2021-03-28 - 09:30:54
19 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

تختلف رسومات طلاء الأظافر بإختلاف المواسم، بما يتناسب مع أجواء كل موسم، ولأن فصل الربيع يعتبر من الفصول السنوية المميزة والتي تشهد تفتح الزهور بألوانها المبهجة والمختلفة، لذلك فإن أحدث رسومات طلاء الأظافر لفصل الربيع لعام 2021، تحتوى على ألوان طلاء مبهجة ومناسبة لأجواء الفصل، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “thezoereport”.

يعتبر الحفاظ على الأظافر صحية وقوية من أحدث إتجاهات الأظافر لربيع 2021، والتي تعتمد على  العناية بالاظافر و اليدين من خلال ارتداء القفازات أثناء غسيل الصحون، مع تجنب الإفراط في استخدام المطهرات، الذى يتسبب في جفاف اليدين، مع استخدام الزيوت الطبيعية للعناية باليدين.

 

تعتبر الرسومات المزخرفة على طلاء الأظافر من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2021، والتي تعتمد على رسومات بسيطة يمكن تنفيذها داخل المنزل، بسهولة دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل.

 

يعتبر اللون الأخضر الباستيل من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2021، والذى يتوافق مع أجواء فصل الربيع المبهجة، ويناسب أنواع البشرة الفاتحة والقمحى.

 

تعتبر ألوان طلاء الأظافر الباستيل وخاصة الأصفر من أحدث إتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2021، والتي تناسب أجواء الربيع وتتسم بالبهجة وتساعد على تفتيح لون البشرة، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة.

وتتجه رسومات طلاء الأظافر بفصل الربيع لعام 2021، إلى البساطة حيث تعتمد على استخدام لونين من ألوان الطلاء، المبهجة والمناسبة للربيع، وتعتمد على رسومات سهلة يمكن تنفيذها داخل المنزل، وبأدوات بسيطة دون الإضطرار للذهاب لصالون تجميل.

 

يعتبر ألوان طلاء الأظافر المختلفة وغير المتطابقة من أحدث إتجاهات ألوان الطلاء لربيع 2021، والتي تعتبر مناسبة لأجواء فصل الربيع وتساعد في الحصول على اطلالة انيقة للمراة وتناسب جميع أنواع البشرة.

 

 

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin