بالصور : أحذية Valentino الرياضية من التريكو موضة ربيع و صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-03-29 - 10:34:09
39 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

سيطرت الملابس المريحة على موضة 2021 تلك التي اقتصرت على الأزياء المصنوعة من الأقمشة الناعمة، وذات التصميمات الفضفاضة، لكن يبدو أن الأمر لا يزال مستمرًا هذا العام أيضًا، ولكن بشكل مختلف، ووفقًا لموقع ” highsnobiety” فقد طرحت دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino حذاءً رياضيًا مصنوع من التريكو “كروكيت” ويبدو أنه سيصبح من احدث خطوط موضة احذية ربيع و صيف 2021 .

كشف عرض أزياء Valentino Collezione Milano لربيع وصيف 2021 عن مجموعة دار الأزياء الإيطالية الشهيرة فالنتينو الجديدة من الأحذية الرياضية Valentino Garavani Crochet.

قدم المدير الإبداعي لدار فالنتينو الإيطالية “بيرباولو بيتشولي” تصميمًا مختلفًا للأحذية الرياضية، حيث تم تصميم حذاء فالنتينو جارافاني كروشيه من القماش المنسوج، وهو عبارة عن جزء علوي منسوج يدويًا بشرائط نسيج، وملصق من جلد الغزال عليه شعار مطاط فالنتينو جارافاني على اللسان، فوق كعب مطاطي، حيث يستغرق كل زوج أكثر من 10 ساعات و88 إبرة.

تم استخدام مكرميه وكروشيه في قطع مختلفة من المجموعة، ولاسيما على الحقائب الجلدية المنسوجة، ويبدو أن صناع الأحذية الرياضية من بعض العلامات التجارية الرياضية الكبرى سيكونون على دراية بتقنيات التريكو الأخرى، حيث الجزء العلوي المحبوك بالكامل من فالنتينو، الذي يؤكد أن دار الأزياء الإيطالية تتعامل مع الحياكة على محمل الجد.

 

 

 

 

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin