تعرفي على آخر موضة ملابس البحارة لصيف 2021

تاريخ النشر : 2021-06-09 - 16:26:45
1٬343 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

عادت من جديد موضة الملابس المقلّمة إلى فصل الصيف، وتُعتبر من أبرز الصيحات على ساحة الموضة الحديثة، وتُفضلها كثير من الفتيات والنساء لتُناسب إطلالات الصيف على الشاطئ والسهرات المسائية والمشاوير النهارية، وهي من أشهر النقشات الموجودة في دور الأزياء العالمية، والملابس المقلّمة عبارة عن خطوط أفقية أو عمودية وتُعرف بـ”المقلّمة”،ومن أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابس النساء سواء كانت مُصممة من فستان، تنورة، و قميص.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ “سيدتي .نت” موديلات مختلفة من الملابس البحارة “المقلّمة” لتستوحي منها بعض الإطلالات المناسبة لكِ.

فستان مقلّم طويل من كريساتين ديور Christian Dior

Christian Dior  صورة ١ فستان مقلّم طويل من
  فستان مقلّم طويل من Christian Dior 

من أكثر التصاميم البارزة لعلامة كريستين ديور Christian Dior الأزياء المقلّمة؛ لذا أعجبنا هذا التصميم المميز، ويُمكنكِ الاستعانة به لإطلالة نهارية لفستان طويل مُصمم من القماش ذي أكمام طويلة بخطوط عمودية باللون الأرجواني، وجاءت تنورة الفستان من اللون الأخضر الفاتح والأحمر والأزرق مع حزام من الجلد حول الخصر باللون البُني .
ويُمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حقيبة يد كبيرة مُصممة من القماش من نفس ألوان الفستان المقلّم.

فستان مقلّم بالأبيض والأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

فستان مقلّم من لويس فويتون Louis Vuitton
فستان مقلّم من لويس فويتون Louis Vuitton

إذا كنتِ تبحثين عن فستان مناسب للذهاب إلى الشاطئ، لديكِ هذا التصميم الأنيق من لويس فويتون Louis Vuitton المُصمم من القماش المقلّم بخطوط من اللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى ياقة على شكل حرف V  وقد تم تنسيق سترة بومبر معها.
ويُمكنك اعتماد حقيبة كتف صغيرة باللون الرمادي و حذاء بكعب عالٍ باللون الأخضر مع هذه الإطلالة.

قميص مقلّم لإطلالة عملية من ماكس مارا Max Mara

Max Mara قميص مقلّم من
قميص مقلّم من Max Mara

لإطلالة عملية وجذابة للمناسبات الرسمية، قدمت علامة ماكس مارا Max Mara الكثير من الصيحات المقلّمة باختلاف تصاميمها، وقد أعجبنا هذا التصميم الجذاب لقميص أوف شولدر مُصمم من القماش باللونين الأبيض والأسود ذي أكمام طويلة مفتوحة وواسعة، مع بنطلون من القماش باللون الأسود ومُزيّن بخطوط رفيعة باللون الأبيض بالإضافة إلى جيوب أمامية كبيرة.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حقيبة يد  باللون الأسود وحذاء بكعب عالٍ من الأوف وايت.

فستان مقلّم لإطلالة بسيطة من بورتس 1961 Ports1961

فستان مقلّم من بورتس 1961 Ports1961

قدمت علامة Ports 1961 بورتس 1961 تصاميم مختلفة للأزياء المقلّمة الراقية، فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة تلائم المناسبات المسائية لديكِ هذا التصميم لفستان متوسّط الطول ومقلّم من القماش من الأبيض والأسود، ذي أكمام طويلة مع رقبة دائرية مفتوحة وحزام من الجلد الأسود.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حذاء Gladiator كما قدّمته العلامة.

 

 

سيدتي

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin