تعرفي على أفضل قصّات الجينز لهذا الموسم

تاريخ النشر : 2021-07-07 - 15:00:56
6٬064 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

لم تختفِ موضة الجينز يوماً، بل هي من الصيحات التي لا يحدُّها زمان ومكان. في مختلف الأوقات يبقى انتشارها واسعاً لمختلف الفئات العمرية وفي مختلف المناسبات، كما يبدو واضحاً في السنوات الأخيرة. لكن قد تحصل تغييرات في القصات أو في تفاصيل فيه.

الـ “سليم كات

في كل موسم، يبقى الجينز موجوداً ولا يغيب أبداً ما بين صيحات الموضة الأساسية. في الوقت نفسه، ما يحصل من تغيير أساسي في بنطلون الجينز هو تحديداً في القَصّة التي قد تتغيَّر من موسم إلى آخر. القصّة الأكثر رواجاً هي في قصّة الـ “سليم كات” في هذا الموسم. في هذه الحالة، بحسب عون، تكون قصّة الجينز ضيّقة من الأعلى ثم تتسع من الأسفل. يقول: “تتميز قصّة الجينز هذه بكونها تنعكس إيجاباً على شكل جسم المرأة التي لها أرداف أكبر حجماً فتبرز جسمها بشكل أجمل كونها تحقق التوازن ما بين حجم الأرداف واتساع الجينز من الأسفل. هذا ما يخلق توازناً جميلاً ومُحبذاً في الجسم”. وقد ظهرت هذه القصّة التي تعتبر من الأكثر رواجاً في هذا الموسم لدى دور أزياء عدة اعتمدتها لهذا الموسم.

الجينز الممزق

الصيحة الثانية الأكثر رواجاً في بنطلون الجينز، هي للجينز الممزّق الواسع، فهي تعود إلى الواجهة بعد أن كانت رائجة قبل 3 أو 4 سنوات مضت. ينتشر اليوم الجينز الممزق والمغسول ويبدو ناجحاً، شرط أن تحسّن المرأة تنسيقه مع قميص مرتب حتى لا تبدو الإطلالة وكأن فيها نوعاً من الإهمال، أو أنَّ المرأة لم تبذل أي جهد في تنسيقها واعتمادها قبل الخروج. كما يعتبر ذلك ضرورياً بهدف تحقيق التوازن مع الجينز الممزق والمغسول.

 

القصة الواسعة والمستقيمة

كذلك من القصّات الرائجة لبنطلون الجينز اليوم، والذي أصبح معتمداً في مختلف المناسبات لإطلالة مريحة وعصرية، ذاك الذي بثنيات، وهو الـ pleated jeans، حيث القصة مرتاحة واسعة إلى حد ما، ومستقيمة في الوقت نفسه، ويلمس الأرض من الأسفل. كما يكون منخفض الخصر أيضاً، فيما يكون متجعّداً من الأسفل، كما يوضح عون. وكأنه يبدو كبير المقاس بالنسبة إلى الجسم. من تختار هذه القصة من الجينز قد ترتديه مع حذاء أو صندل أو غيره من الأحذية المماثلة. تبدو هذه الإطلالة مريحة وعصرية وتعشقها كثيرات ويعتمدنها في الحياة اليومية.

والقصات العصرية

أما الجينز بقصة الـ skinny الملاصق للجسم فلم يعد رائجاً كالسابق، ويغيب في هذا الموسم لتحتل محله تلك القصات العصرية المريحة التي يمكن اعتمادها وتنسيقها بطرق متنوعة. ويجب اعتماد الجينز عالي الخصر، إذا كان جسم المرأة ممتلئاً، وجينز الخصر المنخفض إذا كان أكثر نحولاً. والقصّة المثلى هي تلك التي تتسع عند الساقين ويكون الجينز فيها أقصر طولاً، على أن تنسّقيه مع قميص بسيط وناعم. ويجب عدم الإكثار من الإكسسوارات لأنها تزيد من حجم القسم الأعلى الممتلئ. ويمكن التخفيف من نحول الساقين من خلال اعتماد الجينز ذي الجيوب الخارجية

 

 

المصدر : العربي الجديد

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin