تعرّفي على أبرز صيحات قبّعات ربيع و صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-04-10 - 11:45:01
69 : عدد المشاهدين

 

 

 

تشكّل القبّعة غالباً علامة فارقة في كل لوك يتم اعتماده. ومن الواضح أنها جزء لا يتجزأ من إطلالات ربيع وصيف 2021. ولهذا اهتمت بها العلامات الكبرى وقدّمتها بتصاميمها المختلفة، وإليك أبرز صيحاتها.

1 الـBob Superstar

ازداد الطلب على القبّعة التي تتميز بهذا التصميم بنسبة 123% بحسب ما أشارت إليه منصّة أبحاث الموضة Stylight. وهي تعود بالذاكرة إلى سنوات التسعينيات وتذهب بك إلى أناقة نساء تلك الحقبة الحافلة بالغموض الساحر. ووقّعتها لهذا الموسم علامات فاخرة مثل Dior وLouis Vuitton وVersace.

2 قبّعة البايسبول

هي من الصيحات الريترو التي عادت إلى الظهور في ربيع 2021. وفي هذه الحالة، انسجم الحرير مع التصميم الرياضي من أجل تقديم لمسة من الهوت كوتور الراقية كما هي الحال لدى Celine By Hedi Slimane. إذاً، يمكنك أن تعتمريها كما ظهرت في عرض Off –White الخاص بـMax Mara مع فستان واسع باللون الأبيض… أو أن تنسّقيها مع إطلالة كاملة بالدونيم.

3 قبّعة الفروسية

تتوافر بتصاميم مختلفة أيضاً هذا الموسم، وهي صيحة الصيف والأجواء الدافئة بامتياز. وقد ظهرت على منصات العديد من العلامات، منها Prada وVersace وMiu Miu. وقدّمتها Alberta Ferretti بلون الفوشيا فيما صمّمتها Fendi مع شعار XXL.

4 قبّعة القش

إنها صيحة الموسم بامتياز، وهي تجمع صفة الريترو والحداثة في الوقت نفسه. وصمّمت بلمسة من الفينتدج مع حوافٍ مزيّنة بسلسلة ذهبية وبشريط أنيق كما لدى Gucci. إذاً، ليس عليك سوى أن تجيدي تنسيق هذا الأكسسوار مع إطلالاتك. ولتعرفي كيف، راجعي تلك الخاصة بالفنانة اللبنانية مايا دياب.

 

 

وكالات

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin