طلاء الأظافر جزء من إطلالتك .. اعرفى موضة مانيكير صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-06-07 - 15:13:53
2٬516 : عدد المشاهدين

الوطن براس

بمجرد أن يأتي فصلا الربيع والصيف، أول ما يتبادر إلى ذهن الفتيات هي الملابس الملونة والجلوس على الشاطئ، وهنا تبدأ كل منهن في البحث عن الإطلالة الشاطئية التي ستظهر بها هذا الموسم، ولأن الموضة لا تقتصر على الملابس فقط، تهتم الفتيات بالتفاصيل الأخرى مثل طلاء الأظافر على سبيل المثال، وإليكِ نقلًا عن موقع ” thetrendspotter” موضة ماينيكير صيف 2021.

لون النعناع

لون النعناعلون النعناع

الظل الأخضر الفاتح الذي نشير إليه باسم النعناع هو ظل أنثوي رائع، وهو من الألوان التي تسيطر على موضة طلاء الاظافر ، فهو يعطي نضارة لها، كما أن درجة اللون تناسب كل لون بشرة، ومن الرائع إقرانه مع الملابس الزرقاء والبيج والأبيض.

اللون الأصفر

اللون الأصفراللون الأصفر

قليل من الألوان يمكن أن تضفي لمسة من المرح مثلما يفعل اللون الأصفر النابض بالحياة، وهو واحد من أكثر طلاء الأظافر إشراقًا، ويمكنك اختياره في الكثير من المناسبات، سواء على الشاطئ أو في حفلة شواء صيفية أو لمهرجان أو في أي مكان تريديه؛ هذا هو أحد الألوان التي ستضمن لك التميز عن الآخرين.

الأحمر المرجاني

الأحمر المرجانيالأحمر المرجاني

الأحمر هو اللون المثير الذي يجذب الانتباه طوال الوقت، وهو اختيار كلاسيكي للأظافر ولا يختفي من قائمة الموضة أبدًا، لكن في صيف 2021، سيكون التركيز على درجة لون معينة، وهي الأحمر المرجاني، ويمكنك اختياره في كل مكان، سواء في الحفلات، أو أثناء الذهاب إلى الشاطئ.

اللافندر

اللافندراللافندر

رغم أن اللافندر تصدر ألوان موضة صيف 2020، إلا أنه سيطر مؤخرًا على كل ما يتعلق بالموضة بشكل ملحوظ، ورغم أن تصاميم وألوان الأظافر الجريئة لها جاذبيتها، إلا أن الفتيات يحتجن إلى طلاء أظافر يومي، ويعد لون التوت أو اللافندر هو الظل الذي يمنحهن اللون اللطيف المطلوب، وسيبدو جيدًا على أي شكل من أشكال الأظافر.

المينت جرين

المينت جرينالمينت جرين

سيكون طلاء أظافر النعناع الأخضر أو المينت جرين رائجًا في صيف عام 2021، ومن المحتمل أن يتطلب هذا اللون قدرًا معقولًا من الثقة للتخلص منه، وهو اختيار ممتاز للأشهر الأكثر دفئًا. إنه لون باستيل يثير الهدوء والسكينة وسيكون بديلاً رائعًا للألوان الوردية والظلال الطبيعية التي من المحتمل أن ترتديها كل يوم، ويعد من الألوان التي تتناسب مع كل لون بشرة.

وكلات

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin