فساتين غيرت اتجاهات الموضة .. تعرفي عليها

تاريخ النشر : 2021-07-14 - 14:15:32
2٬338 : عدد المشاهدين

الوطن براس

إنه لأمر مدهش أن نرى مدى سرعة تغير صناعة الأزياء وخلق اتجاهات جديدة، فما هو موضة هذا الموسم سيكون قديمًا بعد عام أو عامين، حيث تتغير الأنماط كل عام، لكن بعض أنماط الملابس متعددة الاستخدامات و أنيقة لدرجة أنها تظل عصرية ولم تتغير عملياً لعقود، وفى التقرير التالى يقدم موقع “برايت سايد” بعض من الفساتين التي لا يمكن ان تنسى و التى شكلت مسار الأزياء الراقية فى العقود الأخيرة :

جوليا روبرتس

ارتدت جوليا روبرتس فى فيلم Pretty Woman فستانًا مذهلاً باللون الأحمر الأنيق وأكملته بقفازات بيضاء وكانت إطلالة تاريخية لا تنسى أبدًا.

جوليا روبرتسجوليا روبرتس

أنجلينا جولي

مع كل ظهور على السجادة الحمراء، تحافظ أنجلينا جولي على الاستايل المتفرد الخاص بها، ومع ذلك، لم يذهل أي من مظاهرها أكثر من هذا الفستان الأسود الطويل.

أنجلينا جوليأنجلينا جولي

أودري هيبورن

لم تأسر شخصية أودري هيبورن في  سابرينا قلوب الرجال فحسب، بل جذبت أيضًا انتباه النساء اللاتي أعجبن بفستانها الجميل الأبيض والذهبى.

أودري هيبورنأودري هيبورن

إليزابيث تايلور

في دور كليوباترا، ارتدت إليزابيث تايلور فستانًا ذهبيًا رائعًا يناسب الملكة تمامًا، ومع ذلك، من الصعب اختيار ثوب واحد فقط لأن جميع الفساتين التي ظهرت في هذا الفيلم كانت رائعة.

إليزابيث تايلورإليزابيث تايلور

مارلين مونرو

عندما غنت مارلين مونرو أغنية Happy Birthday لجون ف. كينيدي، ارتدت فستان سهرة فاخر طويل ومطرز بأحجار الراين، كان هذا هو الفستان الذي أصبح نموذجًا لجميع “الأزياء الشفافة” الحديثة أو اتجاه “سي ثرو”.

مارلين مونرومارلين مونرو

ديانا أميرة ويلز

كانت للأميرة ديانا ذوق رائع فى الملابس، وفستانها الأزرق الباهت الأنيق هو خير مثال على ذلك.

ديانا أميرة ويلزديانا أميرة ويلز

ناتالي بورتمان

يشكل فيلم Star Wars واحدا من أشهر الأفلام الملحمية على الإطلاق، وغني عن القول إن الرائعة ناتالي بورتمان، التي كانت ترتدي أزياء رائعة في هذا الفيلم ساهمت كثيرًا في شعبيته.

ناتالي بورتمانناتالي بورتمان

سارة جيسيكا باركر

أصبح Sex and the City دليل أزياء حقيقى للعديد من النساء، هذا الفستان الجميل ذى الأزهار البيضاء هو مثال رائع على كيف تكون أنيقًا من الرأس إلى أخمص القدمين.

سارة جيسيكا باركرسارة جيسيكا باركر

دوقة كامبريدج

استحوذ فستان زفاف كيت ميدلتون البسيط والمذهل والأنيق على قلوب الملايين، وذكّرنا ذيل العروس الطويل جدًا بزفاف الأميرة ديانا.

دوقة كامبريدجدوقة كامبريدج
اليوم السابع
Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin