موضة أحزمة الخصر ذات الحمالات و طرق تنسيقها

تاريخ النشر : 2021-07-13 - 14:58:19
6٬900 : عدد المشاهدين

الوطن براس

تعد أحزمة الخصر ذات الحمالات أو ما يطلق عليه الـ Harness Belt الذي يعد واحد من الإكسسوارات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة. والذي تصدر موضة صيف 2021 على منصات عروض الأزياء ليصبح الإكسسوار المفضل لدى مدوني الموضة في الشرق والغرب.

رغم بساطة إكسسوار حزام الخصر ذو الحمالات إلا أنه ليس من السهل تنسيقه مع الملابس. لهذا قررت أن أساعدك في طرق تنسيقه مع مختلف الملابس وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة التي دائماً ما تكون مصدر إلهام للكثير من الفتيات للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات.

 

تصدرت موضة أحزمة الخصر ذات الحمالات الـ Harness Belt منصات عروض الأزياء خلال موسم صيف 2021 وبرغم أنها قطعة مميزة ورائعة. إلا أنني لم أتوقع ظهورها مع مدوني الموضة خاصة العرب. ولكن من الواضح ستكون الإكسسوارات المفضل لهم.

 

حيث اهتمت كل فاشينيستا بارتداء أحزمة الخصر ذات الحمالات بالشكل الذي يتناسب مع ذوقها بعدة طرق مع مختلف الملابس. وذلك من أجل إلهام الكثير من الفتيات طرق متنوعة لتنسيق احزمة الخصر ذات الحمالات بأشكال مختلف لمظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

 

اسهل طريقة لتنسيق أحزمة الخصر ذات الحمالات

 

أغلبنا يميل إلى اختيار الطريقة الأسهل في تنسيق الصيحات الجديدة مثل أحزمة الخصر ذات الحمالات. والتي أنصحك باختيار مع القميص الأبيض بتصميمه البسيط مع بنطلون جينز أو أسود كلاسيكي بشكل تقليدي. لأن حزام الخصر ذو الحمالات سوف يضيف لإطلالتك مظهر عصري أكثر من رائع.

 

اختارت هذه الإطلالة الكثير من مدوني الموضة عبر انستقرام، حيث ارتدت الفاشينيستا مرمر القميص الأبيض المطبوع ونسقت معه الحزام بشكل بسيط. لهذا إن كنت محجبة لا تترددي في اختياره مع ملابسك لإطلالة مميزة من الصباح وحتى المساء.

 

 

  تنسيق أحزمة الخصر ذات الحمالات مع الفساتين

يمكنك اختيار أحزمة الخصر ذات الحمالات مع الفساتين سواء الكاجوال أو في السهرة وستكون مناسبة للغاية. ولكن القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها عند ارتداء الأحزمة مع الفساتين هو أن يكون الفستان بسيط وغير مطبوع لضمان إطلالة موفقة مع الحرص أن يتماشى موديل الحزام مع الفستان.

 

حيث يمكنك إضافة حزام الخصر ذو الحمالات مع الفساتين إن كنت ترغبين في إضافة مظهر عصري جريء لإطلالتك. فمثلاً اختارت العنود بدر تنسيق الفستان الكاجوال المطبوع مع حزام الخصر العريض ذو الحمالات الذي كان مناسب جيداً لإطلالتها ومنحها مظهر صيفي مميز.

بينما فضلت ديما الأسدي اختيار حزام الخصر الرفيع ذو الحمالات مع فستان سهرة محدد للقوام بشكل عصري جذاب جاء متناسق مع لون الفستان بشكل كبير. وذلك بارتداء حزام باللون الفضي مع فستان باللون النود بشكل راقي وعصري جذاب.

تتناسب احزمة الخصر  ذات الحمالات مع مختلف أشكال الفساتين سواء المحددة للقوام أو المنفوشة أو المنسدلة على الجسم بشكل رائع. لهذا لا تترددي في اقتناء حزام الخصر وتنسيقه مع الملابس بشكل جيد لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

 

 

احزمة الخصر مع الملابس الرسمية

 

إن كنت ترغبين في إضافة مزيد من الجرأة على الملابس الرسمية يمكنك تجربة ارتداء أحزمة الخصر ذات الحمالات الرفيعة مع البليزر الرسمي أو الفستان البليزر. لأنه سوف يمنحك مظهر رائع وفي نفس الوقت سوف يجدد من إطلالتك التقليدية بشكل بسيط ورائع.

يمكنك تجربة ارتداء حزام الخصر ذو الحمالات باللون الأسود أو بدرجات مختلفة مثل الأحمر ليتم ارتدائه مع الملابس الرسمية. فهذه هي الطريقة التي اتبعتها الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر عصري غير تقليدي.

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin