موضة الشعر فى صيف 2021 .. أفكار جريئة من انستغرام المشاهير..

تاريخ النشر : 2021-06-24 - 15:30:12
188 : عدد المشاهدين

الوطن براس

فى عصر الانستغرام، لم تعد الفتيات بحاجة للبحث فى المجلات عن أحدث تريندات موضة الشعر، وإنما يكفيها تصفح انستغرام المشاهير والنجمات لمعرفة أبرز اتجاهات الموضة. وفى هذا التقرير تجولنا بين أبرز حسابات مشاهير العالم لمعرفة اتجاهات قصات شعر صيف 2021.

“قُصة الستارة”

الـ Curtain Bangs هي تصفيفة تعود للتسعينيات ولكن موضتها لا تموت أبدًا، ومؤخرًا ظهرت بها النجمة الأمريكية إليزابيث أولسن، وبدت رائعة بها، وهى ببساطة تعتمد على تصفيف غرة الشعر “القُصة” لتأخذ شكل الستائر المضمومة على الجانبين، فتصفف خصلات الغرة الطويلة إلى الجانبين مع جمع باقى الشعر للخلف، على هيئة كعكة علوية فوضوية.

خصلات شعر على الجانبينخصلات شعر على الجانبين

شعر حر متوسط الطول

 

 

اختارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الشعر الحر متوسط الطول، خاصة أن الشعر القصير ومتوسط الطول هما المفضلان في الصيف، واختارت له الموجات الطبيعية الواسعة. وتعتبر هذه القصة التي تعرف باسم Modern Shag من القصات التى ظهرت فى أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات.

متوسط الطولمتوسط الطول

شعر كيرلى فوضوى

اشتهرت النجمة تريسي إليس روس بالشعر الفوضوى المميز، ولم تتخل عنه حتى على السجادة الحمراء، وظهرت مؤخرًا بتصفيفة Curly Shag التى تجمع  بين موضة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وتعتمد على تجعيد الشعر مع عمل طبقات مختلفة للشعر على الجانبين وتركه فوضوى.

شعر مجعدشعر مجعد

شعر أوبورن

ويعرف لون الشعر الذى يجمع بين اللون الأحمر والبنى بأسم “أوبورن”، ويتوافق هذا اللون مع البشرة الشقراء والسمراء، ورغم ظهوره منذ سنوات إلا إنه من ألوان الشعر موضة صيف 2021، وقد ظهرت به كاتبة الأغاني الشهيرة سِزا.

شعر لون البنى الأحمرشعر لون البنى الأحمر

القُصة المستقيمة Blunt Bangs

تعد النجمة داكوتا جونسون من أكثر المتحمسين للقصة المستقيمة Blunt Bangs وقد اختارتها من جديد مؤخرًا وتركت شعرها ينسدل على كتفها. وهي تصفيفة أنيقة تضفي لمسة من البراءة وتجعلك تبدين أصغر سنًا.

قص الشعر من الأمامقص الشعر من الأمام

شعر بيكسي

تتنوع قصات شعر البيكسي الآن بين أشكال وأحجام مختلفة، مثل جعل القصير مع ترك قصات جانبية، وتساعد هذه القصات على إظهار ملامح الوجه، وقد ظهرت بها مؤخرًا على انستجرام الممثلة الأمريكية سلمى بلير.

شعر بيكسىشعر بيكسى

قصة البوب

تعتبر قصة البوب من قصات الشعر البسيطة  حيث تعتمد على الوصول للحد الأدنى من طبقات الشعر، وتناسب أكثر الشعر الرقيق، وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة وقد اختارتها مؤخرًا النجمة كريستين بيل.

قصة شعر بوبقصة شعر بوب
Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin