موضة مكياج صيف 2021

تاريخ النشر : 2021-07-08 - 14:15:53
82 : عدد المشاهدين

الوطن براس

اخترنا لك إطلالات جمالية لفتتنا في عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2021 والتي من خلالها يمكنك أن تختاري لوكاً مناسباً لمناسباتك هذا الشهر .

الإطلالة الطبيعية :

من عروض جيفنشي Givenchy 

تعتبر الاطلالة الطبيعية من أهم اتجاهات عالم المكياج ،فاللون النيود عاد بقوة لموسم صيف 2021، فهو من السهل تطبيقه لكنه يتطلب منك المزيد من الجرأة . فالبشرة يجب أن تظهر صافية نضرة ولا تشوبها شائبة.

لتحصلي على بشرة بإطلالة طبيعية عليك استعمال كريم أساس يوحد لون بشرتك ويخفي عيوبها، وكونسيلير لمنطقة تحت العين  لتفتيح اللون ومنحه النضارة وبودرة خفيفة تغلّف الوجه.

شفاه زاهية

 

من عروض فيرساتشي Versace 

تعتبر الألوان القوية أفضل مخفّز لتحسين النفسية ومنحك إطلالة منعشة، وهذا الموسم  يمكنك أن تتجرّئي وتضعي الألوان القوية والنابضة بالحياة وبتركيبة ناشفة تدوم طوال اليوم. لذلك ضعي على شفتيك أحمر الشفاه الفوشي، البرتقالي، الوردي، والأحمر والمرجاني. فهذه الألوان سيدة اتجاهات مكياج شفاه للصيف نصيحة: احرصي على أن تختاري ألواناً طبيعية لظلال عينيك.

مكياج العينين

من عروض LBV

ظلال العيون الباستيل: يلعب ظل العيون هذا الموسم دوراً مميزاً في المكياج وذلك لتأثيره في تحديد العيون،وإبراز جمالها في أفضل شكل. وألوان مكياج العيون الاكثر رواجاً في صيف 2021  هي ألوان الباستيل الجريئة منها الأخضر، البرتقالي، الأصفر، الفوشي و الأزرق كما أنة بامكانك استخدام الكحل لتقوية مظهرك .

وجنتين بارزتين:

من عروض شانيل CHANEL 

يعتبر إبراز الوجنتين من الموضة الرائجة حتى من دون مكياج إلاّ انها تحتاج لطريقة خاصة تناسب شكل وجهك :

  • للوجه البيضاوي: ابتسمي، فتظهر وجنتيك، قومي بوضع البودرة عليها بشكل دائري.
  • للوجه الدائري: ضعي بودرة الخدود من منتصف الخدود بشكل تصاعدي .
  • للوجه المربع: ضعي بودرة الخدود في منتصف الخدود بطريقة متوازية تحت عينيك وبطريقة دائرية – تصاعدية بشكل خفيف .
  • الوجه على شكل قلب: ضعي بودرة الخدود على مستوى زاوية الأنف وبشكل تصاعدي بسيط.

       .   للوجه المستطيل: خفّفي من حدته من خلال وضع بودرة خدود بطريقة متوازية على عينيك أو تحت محيط العينين بمسافة بسيطة على أن تضعي البودرة بطريقة مستقيمة وباتجاه أذنيك.

سيدتي

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin