موضة خريف وشتاء 2022-2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف

تاريخ النشر : 2021-07-27 - 15:00:58
3٬026 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

 

 

في هذه السطور، يجب أن نتحدث عن صيحات الموضة لخريف شتاء 2021/2022 لكن القاعدة تنطبق على أي موسم ومجموعة: الحدود الموسمية غير واضحة بشكل متزايد، بالمعنى البصري البحت، إذا كان لابد من إلقاء نظرة من ما تم تقديمه في الخريف، يمكن وضعه في سياق الصيف، تماماً كما لو نظر المرء إلى واحد من الربيع القادم، يمكن أن ينتمي إلى الأشهر الباردة.

وقد تم تفسير هذه الظاهرة في السابق من خلال الحركة المتزايدة لعملاء الشركات الفاخرة، الآن، للبحث عن قطع متعددة الاستخدامات وطويلة الأمد يمكن استخدامها مراراً وتكراراً دون حدود زمنية (وتبرير الاستثمار أكثر)، لهذا السبب ولأن القليل من الإبداع البصري من وقت لآخر يمكن أن يكون دافعاً للإلهام وخزانة الملابس، فليس من الغريب تحليل صيحات موضة خريف وشتاء 2021/2022 بالتفكير في الاتجاهات التي يمكن إصدارها هذا الصيف، نظراً لوجودها مثل الـ Cutout والألوان يبدو أنه يتجاوز الجمالية الخاصة بظلال الباستيل ليقترب من تلك الخاصة بالحرارة، يمكن أن تكون هذه قليلة.

تصميمات Cutout

تصميمات Cutout

 

 

 

  • لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئاً، لأن الفتحات من جميع الأنواع (إشارة خاصة إلى الجوانب والدائرية) كانت في حفنة جيدة من الملابس في ربيع وصيف عام 2021.
  • ظهرت تصاميم Cutout على الأزياء التي هيمنت على موسم سيظل حاضراً والتي تعتبر من التصاميم المثير.
  • مثل تلك التي من ديون لي أو الكلاسيكية، مثل مجموعة إيميليا Wickstead (الذي يعتقد أن الفقط كانت لها إيحاءات حسية وبوب).
  • كما أنها تصبح قوية في البلوزات مع، أحزمة تلتف حول الخصر وبالطبع في التنانير والسراويل التي أصبحت مفضلة لدى العديد من المشاهير  وقد وجدوا طريقهم إلى مجموعات مثل مجموعة جيفنشي.
  • خيار أبسط لمن يريد أن يبدأ؟ اتركي جزءً من الكتفين مكشوفا، كما في Cecilie Bahnsen .

 

ألوان زاهية

ألوان زاهية

  • ليس الأمر أن الألوان المحايدة مخصصة للخريف فقط وأن الظلال الحيوية والمشبعة تقتصر على الصيف، لكن الضوء والطقس في جزء من نصف الكرة الشمالي انتهى بهما الأمر إلى وضعه في ذهن الجميع.
  • ومع ذلك، كانت هناك العديد من العلامات التجارية التي انتهكت القاعدة غير المكتوبة لتضمين ألواناً نابضة بالحياة في لوحاتها، بحيث تكون قادرة على تتبع اللون الأخضر المكثف إلى البرتقالي وجميع درجات اللون الأصفر التي يمكنك تخيلها.
  • في Prada و Proenza Schouler، هناك أمثلة جيدة على هذا الأخير، في حين أن فستان Versace القصير الذي ارتدته بيلا حديد يمكن أن يكون مصدر إلهام للون الوردي الفوشيا، الأخضر في بوتيغا فينيتا ومزيجهم جميعاً، جنباً إلى جنب مع لمسات من اللون الأزرق في Loewe.

التنانير القصيرة

التنانير القصيرة

  • مرة أخرى، لا يتعلق الأمر بقطعة محدودة بموسم معين ولكن لا يمكن إنكار أن الصيف الذي تكون فيه المناطق هو دعوة رسمية للجلد ليصبح بطل الرواية.
  • ويمكن أن يكون تمريناً جمالياً ممتعاً لدرجة أن عدداً قليلاً من المصممين أرادوا ممارسته: هناك تنورات قصيرة في لانفين، سكياباريلي أو شانيل.
  • ولكن إذا كان عليكِ اختيار مجموعة تمثلهم بشكل جيد، فستكون مجموعة سان لوران، لأنهم لم يكونوا فقط أبطالاً في العديد من الإطلالات ولكن أيضاً تكثف الكثير من الروح الاحتفالية التي تخللت إبداعات الشتاء.
  • وماذا عن الحفلات في الصيف؟

الفساتين الساتان

الفساتين الساتان 

  • تماشياً مع الحفل الذي يبدو أن العديد من التنانير القصيرة للموسم القادم تحتوي عليه، هناك فساتين الخريف  التي في الواقع، هي تلك الموجودة في أي وقت وسنة: إنها فساتين خالدة للغاية بغض النظر عن مقدار التفاصيل والديكورات تغيير، جوهرها الليلي لا يزال غير قابل للنقاش.

 

  • تعمل أحزمة السباغيتي والدانتيل من Khaite و Jil Sander أيضاً هذا الصيف وكذلك نسيج الساتان والقطع البسيطة من Fendi أو Miu Miu أو Dries van Noten، تُترك خيارات Gucci و Blumarine للشخصيات الحرة التي تعشق التطرف.

 

ليالينا

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin