اعراس وحفلات ختان تحولت الى براكاجات، حرق .. قتل ….

تاريخ النشر : 2020-10-08 - 21:47:31
865 : عدد المشاهدين

تحولت بعض الاعراس وحفلات الختان مؤخرا الى مأسي وحزن ودموع حيث تعرض بعض المدعوين وحتى العرسان للاصابة بالطلق الناري أو الرش حيث شهد أحد الاعراس مؤخرا بولاية المهدية حالة حزن ورعب حيث اقدم أحد المدعوين على اطلاق النار عشوائيا على بقية الحاضرين أثر خلاف بينه وبين أحد الانفار في حفل الزفاف مما تسبب في اصابة مدعوان تم نقلهما الي المستشفى بسرعة …

ترصد غريمه في حفل زفاف وقتله ..

هذا وتمكن اعوان الحرس الوطني بدوار هيشر من القبض على نفر في العقد الرابع من العمر اقدم على قتل أحد المدعوين في حفل زفاف بالجهة بسكين .

واعترف الجاني انه كانت تربطه عداوات وخلافات مع الشاكي وانه في يوم الواقعة شاهده يرقص في حفل الزفاف وقد كان في حالة سكر فخطرت بباله فكرة الانتقام منه وقتله ..

عريس يقتل صديقه ليلة زفافه ببدقية صيد
وفي نفس الصدد اقدم عريس وامام المدعوين خلال يوم حفل زفافه بولاية القصرين على اطلاق النار على صديقه وقتله على وجه الخطأ فتحول زفافه الى مأتم ودموع وعويل .

وتشير وقائع الحادثة ان الرجلين كان يرقصان معا، عندما استلم العريس لبندقية صيد وحاول اطلاق النار في الهواء ابتهاجا بفرحة زواجه، الا انه اصاب صديقه عن طريق الخطا فاصيب الضحية بجروح خطيرة في البطن نقل على اثرها الى المستشفى الجهوي بالقصرين،و توفي بعدها متاثرا بجراحه.

وفاة عروس وشقيقتها في حادث مرور مروع

وفي نفس الصدد توفيت عروس وشقيقتها أثر حامث مرور أليم على مستوى منطقة السويح التابعة لمعتمدية هرقلة من ولاية سوسة
وتفيد تفاصيل القضية ان العروس كانت عائدة من قاعة الحلاقة بجهة سوسة في اتجاه منطقة الشقارنية بالنفيضة، وقد قام سائق السيارة التي تقلها بمجاوزة ممنوعة واصطدم بشاحنة ثقيلة.و أصيب سائق السيارة وكذلك الشاحنة وتم نقلهما لتلقي الإسعافات بمستشفى سهلول، وتعهّد أعوان مركز حرس المرور بالنفيضة بفتح تحقيق في هذه الفاجعة.

حفلات ختان تتحول الى مأتم

وقد توفى 3 أشخاص وإصيب 4 آخرين وذلك في حادث انقلاب سيارة رباعية الدفع كان تقل مجموعة من الأفراد في جزئها الخلفي، في إطار حفل ختان لأحد الاطفال وذلك في الطريق الرابطة بين سيدي بوزيد والقصرين…
وقد تحولت فرحة الختان الى مأتم وحزن .
في رواد حجام يتسبب في قطع الجهاز التناسلي لطفل بعد تعفنه ..
تعمد بعض الاسر على استعمال الطهارة التقليدية دون أن يتفطنوا ويدركون عواقبها الوخيمة حيث تسبب مؤخرا حلاق بجهة رواد كان يعمل” كطهار ” في قطع وتعفن جهاز تناسلي لطفل بعد ختانه بادواة غير معقمة مما أثر على نفسية الطفل وتحولت حياته وحياة عائلته الى كابوس مظلم… هذا وتوفى طفل بجهة حمام الأنف أثر عملية ختانه داخل إحدى المصحات الخاصة بالجهة بعد أن توقف قلبه فجأة وكشف تقرير الطب الشرعي ان الطفل كان يعاني من مرض القلب وانه لم يتم إجراء التحاليل الازمة له قبل إجراءات تخديره لختانه ..

ريان هو طفل كان في غابة النشاط والحيوية وقد كان يبلغ من العمر 3 سنوات وفجأة تحول حفل ختانه الى دموع ومأساة ابدية حيث وقع ضحية خطأ طبي تسبب في اعاقة جسدية له واضحى مشلولا كليا ولا يستطيع ان يحرك أي عضو من جسده .

براكاجات بأسلحة بيضاء
وقد تمكن اعوان مركز الامن الوطني بالمدينة الجديدة مؤخرا من إيقاف نفر محل 5 مناشير تفتيش و7 قضايا عدلية نفذ براكاجات لمدعويبن في حفل زفاف بالجهة كما اعترف المتهم خلال الابحاث معه انه نفذ براكاج ايضا العريس وسلبه هاتفه الجوال ومبلغ مالي تحت التهديد بساطور .

حفل زفاف يتحول الى رشق بالمولوتوف وحرق منزلين
شهدت منطقة حاجب العيون من ولاية القيروان مؤخرا معركة بين مجموعة من الشبّان أثناء حفل زفاف.و قد نتج عن هذة المعركة احتراق أجزاء من منزلين متجاورين و إصابة خمسة أشخاص من بينهم عون أمن بجروح متفاوتة الخطورة و ذلك جرّاء استعمال بعض المدعوين للزجاجات الحارقة و الأسلحة البيضاء.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفى واخماد الحريق، وكشفت الابحاث ان سبب المعركة كان اثر خلافات قديمة
وليد

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin