أفضل فنادق البحرين لإقامة مريحة

تاريخ النشر : 2021-09-18 - 12:22:40
43 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

 

تقع البحرين في أرخبيل شرق أوسطي ساحر ، لطالما كانت وجهة ممتازة للأشخاص المهتمين بالتاريخ والثقافة ولكنهم يريدون إحاطة أنفسهم بالفخامة. بالإضافة إلى وفرة الجمال الطبيعي، تضم البحرين أيضاً عدداً مهماً من الفنادق الفاخرة، منها:

 

فندق فور سيزونز خليج البحرين

فندق فور سيزونز خليج البحرين
فندق فور سيزونز خليج البحرين

يوفر الفندق قاعدة أثناء استكشاف الدولة الخلابة، ويتميز الفندق الأنيق بمزيد من التوهج والأناقة، ويقع على جزيرته الخاصة ويستغرق المشي حول الجزيرة بأكملها عشر دقائق فقط. سيوفر الفندق للضيوف فرصة لإرضاء تخيلاتهم في الجزيرة الصحراوية من دون الحاجة إلى التخلي عن وسائل الراحة. تقع الغرف الأكثر طلباً في الطوابق العليا من البرجين التوأمين اللذين يرتفعان من الجزء المركزي من فندق فورسيزونز ، ويمكن التجول عبر الجسر الذي يربط البرجين والاستمتاع بوقتهم. يضم الفندق مطعم Wolfgang Puck الشهير حيث يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة ممتازة من إبداعات الطهي مثل المأكولات البحرية المميزة مع الأرز  وشرائح اللحم اليابانية.

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين
لقطة لفندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

يقع هذا الفندق الخمس نجوم على جزيرته الخاصة في قلب مدينة المنامة. يضم مجموعة من الحدائق الهادئة للاسترخاء في حوض السباحة الجذاب. ويضم الفندق العديد من المطاعم في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين المأكولات المحلية والعالمية. كل غرفة وجناح واسع للغاية ومزود بشرفته الخاصة، بينما لن يرغب الضيوف في تفويت فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ الفندق الخاص.

ويندهام جراند المنامة

ويندهام جراند المنامة
ويندهام جراند المنامة

يعكس الطراز الفريد لهذا الفندق الحديث الاتجاه الجريء، ويضم مسابح كبيرة في الهواء الطلق للاستمتاع بها بالإضافة إلى الساونا، في حين يشتهر فندق ويندام جراند المنامة بفرص تناول الطعام الذواقة. يحظى النزلاء بإطلالة مذهلة من نافذة غرفتهم أو جناحهم الفسيح.
يبعد ويندهام غراند المنامة حوالي 2.9 كم من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوق و3.9 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، كما يبعد مطار البحرين الدولي المطار  6 كم عن الفندق.

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin