الزواري:“الشاهد منح تراخيص تحت الطاولة بمقابل لمهربين ولبائعي الروزاطة الحمراء والسُكر الأبيض” ..!

تاريخ النشر : 2021-04-05 - 18:00:35
22 : عدد المشاهدين

الوطن براس

‏ قال النائب بمجلس نواب الشعب حافظ الزّواري، إنه من رجال الأعمال الذين يطلبون التراخيص بشكل قانوني، نافيا ما جاء في تصريح رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشّاهد، قال فيه إنّ الزواري طلب منه خلال فترة توليه رئاسة الحكومة، رُخصة بشكل غير قانوني”، مضيفا بالقول “موش حافظ الزواري الي يطلب ترخيص تحت الطاولة ” وقال الزواري في مداخلة له اليوم الإثنين في برنامج بوليتيكا على جوهرة أف ام إنّه بصدد إعداد ملف يضم حقائق تُدين الشاهد “الذي يُدرك جيّدا، الأطراف التي منحها تراخيص تحت الطاولة بمقابل، “ومن بينهم مهربون فوق القانون وبائعو الروزاطة الحمراء والسُكر الأبيض، في فضاءات راقية كان يرتادها الشاهد “، حسب قوله.

وقال الزواري أن الشعب التونسي اعطى للشاهد ما يستحق في الانتخابات ويبدو انه لم يفق من “اللطخة” وهو شغوف بالحكم والسلطة كشغف الطفل بلعبه.. وطالب الزواري القضاء العسكري، بفتح ملف يوم 27 جوان الأسود وملف ابتزاز رجال الأعمال، نظرا لعلاقتها بأمن الدولة، مشيرا إلى أنّه مستعد لأيّ تحقيق معه، “.

واضاف حافظ الزواري ان ما قاله الشاهد قلة حياء وهو سلوك لا يليق بشخص ترأس الحكومة قرابة الأربع سنوات .. وكان النائب بمجلس نواب الشعب حافظ الزّواري، طالب أمس الأحد رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشّاهد، بـتقديم ‘اعتذار رسمي وصريح عن تصريحاته الأخيرة في شأنه”. وقال الزّواري، إنّ ما قاله الشّاهد “افتراء ومغالطة وكلام أولاد صغار”، مؤكّدا أنّه في صورة عدم الاعتذار الصريح “سيضطرّ إلى الكشف عن كلّ ما يمتلكه من حقائق ومعلومات وسأقاضيه”، حسب تعبيره. يذكر أنّ رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشّاهد، أكدّ في حوار تلفزي، أنّ النائب حافظ الزّواري، طلب منه رخصة بطريقة غير قانونية بصفته “مستثمر”، وامتنع عن ذلك.

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin