تواصل التراشق بتهم خطيرة بين النائبين الخياري و محمد عمار

تاريخ النشر : 2021-03-15 - 08:34:23
79 : عدد المشاهدين

الوطن براس

 

خرج النائب محمد عمار رئيس الكتلة الديمقراطية، مساء امس الأحد، عن صمته في ما يتعلق بالتسريبات التي نسبت له وتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيديو مباشر قام ببثه على صفحته الشخصية على فايسبوك.

وفي تعليقه على التسجيلات المسربة، قال عمار ”اتصل بي النائبان معاذ بن ضياف وراشد الخياري راغبين في لقائي، وفوجئت بهما أمام منزلي فإستضفتهما”، وتابع ”فرحت باهم وكلاو ماء وملح في داري.. ورحبت بهما ظنا أنهما يريدان توقيع عريضة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي”.

وتابع ”كي يجيو نواب لدارك مع رغبة شديدة لتغيير المشهد البرلماني.. لا يمكن إلا أن ترحب بهم.. كان الهدف إمضاء سحب الثقة من رئيس البرلمان.. لكنهم جاو يتاجروا بزميلتهم سلوى بن عائشة.. وقالوا إن لها قرضا تريد سداده ويبحثون عن رجال أعمال.. وجاو يحبو رئيس الجمهورية يعينلهم وزراء ومعتمدين.. جايين مبعوثين لضرب رئيس الجمهورية في معركة واضحة..”.

وتابع عمار ”لم أر نذلا في حياتي مثل من يتحدث عن الموساد ويستجدي العطف.. إنت تخدم في خدمة أخرى وتبيع روحك وعايلتك بمائتي دينار.. خليتنا فضيحة”.

وقال أيضا ”هذوما نواب دخلوا حرمات ديار ويسجلوا سرا.. هذي الناس اللي اتاجر بالدين.. أنذل منهم ما فماش.. يحبوا يورطوا رئيس الجمهورية.. ما قام به جريمة جزائية وسيتم بث شكوى غدا في الغرض.. كما أنه قام بفبركة الفيديو وهذا واضح في الفيديو..”.

كما شدد محمد عمار على أن رئيس الجمهورية ”رجل شريف” قائلا ”هو أتحداك يا راشد الخياري أنك تنشر التسجيل كاملا وخلي الشعب يحكم”.

و قد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات صوتية للنائب عن التيار الديمقراطي  محمد عمار تضمنت اتهاما خطيرا لرئيس الجمهورية قيس سعيد من خلال تحكمه وسيطرته على القضاء عبر زوجته (قاضية) .

وتحدث عمار في التسريب الصوتي عن تفكيك القضاء، وابتزاز يمارس على كتلة “قلب تونس” من أجل التصويت على سحب الثقة من راشد الغنوشي مقابل خروج القروي من السجن، موضحا أن قاضي التحقيق الذي أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق نبيل القروي، على علاقة بمستشارة الرئيس نادية عكاشة .

لم تتوقف التسريبات ليعلن النائب المستقل بالبرلمان راشد الخياري امتلاكه “حقائق صادمة”، تكشف التآمر على الدولة وأنه سينشرها تباعا، مع تسريبات عن اشتغال جهات تسعى للتخلص من راشد الغنوشي عن طريق عبير موسي، ليتم فيما بعد التخلص منها.
وطالب الخياري والمشرفون على صفحة “الغرف المظلمة” (تنزيل التسريبات)  و من رئيس الحكومة توفير الحماية الأمنية العاجلة لهم؛ نظرا للتهديدات التي وصلت إليهم على حد قولهم.

Partagez Maintenant !
TwitterGoogle+Linkedin